Warning: date() expects parameter 2 to be long, string given in /home/albasira/public_html/cms/function.php on line 12
ما يجري في لبنان .. , موقع البصيرة تحت إشراف فضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب}
« ما يجري في لبنان .. »






 

وأخيرا دون سابق إنذار ، انتفض الجيش اللبناني موزَّعُ الأهواء ذو القيادة المارونيّة !!

انتفض جُندُ جيش إسرائيل ، لتكون أول مواجهة بين الطرفين منذ مدة ، ويذكرون – والعلم لله – أن إسرائيل أرادت تركيب كاميرات مراقبة داخل حدود لبنان ؛ لمُراقبة الحدود !! مع وجود القوّات الدولية ( هكذا !! )

وهذا ما رفضته لبنان !! حيــث مرّت دورية إسرائيليّة لتنفيذ المهمة ، فهاجمتها دورية لبنانية ليُقتل عدة أشخاص من الطرفين !! وهنا هدّدت إسرائيل وأرغت وتوعدّت ، لكن السادة في أمريكا دعوا الأطراف إلى ضرورة ضبط النفس ، وأتت التطمينات الأمريكيّة والفرنسية للبنان : أن إسرائيـــل لن تفعلَ مــا فعلتـه بغـــزة ( 2009 م ) أو بلــبنـان نفســها ( 2006 م ) ؛ لأن التدخّل ليس مطروحا على الأجندة الإسرائيليّة الآن !!

وتقييمُ الحدث : أن هذه تمثيليّة ! شأنها شأنُ غيرها من شئون التمثيل ، والمطلوب هو تحسين صورة الرافضة ، وخلقُ جوٍّ إقليمي ليتمدد فيه الرافضة ؛ لكونهم أمل العالم في اجتثاث الإرهاب السلفي الأصوليّ الإسلامي !! ولذلك نجد أن " حسن نصر " يُلقي خطابا جماهيريّا يُهدّد فيه إسرائيل ! وأنها إن اعتدت على الجيش اللبناني فسيقوم حرب الله بقطع أصابعها !! ( هكذا ! )

إنه بهذا الخطاب يوضِّحُ المقصود ، وهو إعطاء أكبر مكسب للرافضة ؛ ليتسنَّى لهم القيامُ بالدور المطلوب ، فحزب الله هو الذي سيُأدِّبُ إسرائيل !! وحرب الله هو الجهة القويّة المُناوئة لإسرائيل !! وهذا سحب لبساط شرف جهاد إسرائيل من تحت أقدام " حماس " الغَفِلَة !! وأيضا أصحاب الكراسي في العالمين العربي والإسلامي ، وهذا مكسب واضح للرافضة ، يُمكن أن يُستثمرَ بطريقة مُنتجة .

وعندنا سؤال : لماذا لم تُفَعِّل كوادر حزب " حسن نصر " كفاءتها بقصف إسرائيل ، وهذه فرصة ؟!! وأيضا لماذا لم تفعل سوريا وإيران الشيء نفسه ؟ وهما دولتان تُعلِنان مُعاداة إسرائيل ، وتُعلنان عن صواريخهما بعيدة المدى ، وما مُناورات الجيش الإيراني منا ببعيد !!

إن هناك حسابات دقيقة للقوى الإقليميّة بالمنطقة ، وأصبحت الرافضة قوة فاعلة مؤثرة على حساب أهل السنة ، بمُباركات اليهود وعبدة الصليب .

ألا فليهنأ أصحابُ الباطل بباطلهم ، وليَهنأ أهل السلطان بسلطـــانهم ، ولكن : هل يهنأ أهل السنة بضعفهم وهوانهم ؟؟ اللّهم لا !! " فستذكرون ما أقول لكم وأفوّضُ أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد " ، وصلى الله وسلّم وبارك على النبي محمد وعلى آله وصحبه وسلّم ، والحمد لله رب العالمين .

صباح السبت – قبل الفجر – : 26 شعبان 1431 هـ

7 أغسطس 2010 م



» تاريخ النشر:
» تاريخ الحفظ:
» موقع البصيرة تحت إشراف فضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب
.:: http://albasira.net ::.