Warning: date() expects parameter 2 to be long, string given in /home/albasira/public_html/cms/function.php on line 12
(2) أمريكا بين إرادتى أهل الرفض وأهل الإسلام , موقع البصيرة تحت إشراف فضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب}
« (2) أمريكا بين إرادتى أهل الرفض وأهل الإسلام »






(2) أمريكا بين إرادتى أهل الرفض وأهل الإسلام

دخلت أمريكا عالم الواقع كمؤثر فاعل منذ أن أنهت الحرب العالمية الثانية لصالحها وخرجت دول الحلفاء بفضل أمريكا منتصرة على دول المحور (ألمانيا وإيطاليا وأسبانيا واليابان) ، ثم كانت المساعدات الأمريكية الاقتصادية والفنية الهائلة لإعمار أوربا وإنعاشها ، وفق منظومة دقيقة اشتهرت فى التاريخ (بمشروع مارشال) ، وهنا دارت أوربا فى فلك الدولة الأمريكية.

وأمريكا مشدودة – كحضارة – بعدة ثوابت هى:

(1) الدين ، ودينها نصرانى متأثر – لاسيما فى بعض الفترات – بالتوجه التوراتى المعظم للنظرة اليهودية والإيمان بحق اليهود فى سيادة العالم والتقرب إلى الله بنصرة اليهود ليتم مراد الرب ونزول المسيح وإفناء العالم!!

(2) الأنانية وحب السيطرة: فهى حضارة مادية بحتة ، تعظم الإنتاج والعمل ، ولا تعرف أخلاقا ولا مشاعر ولا عواطف ، وقد ترجم هذا صُراحا فى تعامل الشعب الأمريكى الأول الوافد من أوربا النصرانية مع الشعوب الأصلية للأمريكيتين ، حيث أفنوهم وأذلوهم وأذاقوهم الخسف ، والأمر نفسه مع من جلبوهم بعد أن خطفوهم من بلادهم بإفريقيا وضربوا عليهم الرق!! ، ورأينا ذلك أيضا فى كيفية التعامل مع اليابان وكسرها بالقنبلة الذرية ، ورأينا ذلك اقتصاديا فى المؤسسات المالية والمصرفية العالمية التى تخنق العالم وتضرب عليه الدَيْن والتبعية ، ورأينا ذلك أيضا فى التحكم فى سعر الغذاء العالمى (القمح والذرة وفول الصويا) حيث يتأثر ملايين البشر بهذه السياسة الأمريكية الحقيرة ، ويموت منهم الآلاف جوعا ...

(3) عداوة كل من يقف أمام الطموح الأمريكى ، ولذا رأينا عداوة أمريكا للروس أولاً ، ثم المجهود اليهودى لإزالة الخطر الروسى العالمى ، ليدور العالم فى الفلك الأمريكى الداعم لسيادة اليهود فى العالم ، فلما أزيلت هذا الخطر وأثناء إزالته كرست مراكز الأبحاث الاستراتيجية الأمريكية أن العداء ليس بين أمريكا وروسيا ، ولكن عداء حضارى بين الإسلام والغرب ، وهنا بدأ الاهتمام بحل هذه الثنائية لصالح الحضارة الغربية ، لابد من القضاء على الإسلام ، لابد من تدمير أهله ، لابد من اجتثاث جذوره ، لابد من تجفيف منابعه ... ، لكن كيف هذا؟ وما أداة هذا؟ وما دور الرافضة فى هذا؟ هذا ما سنحاول الوقوف عليه فى المقالات القادمة ، والله المستعان.



» تاريخ النشر: 17/07/2009
» تاريخ الحفظ:
» موقع البصيرة تحت إشراف فضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب
.:: http://albasira.net ::.