الجزء الأول
عرض المقال :ستبدى لك الأيام ما كنت جاهلا
Bookmark and Share ساهم في الدعوة إلي الله وشارك هذه المادة
  الصفحة الرئيسية » مقــالات

اسم المقال : ستبدى لك الأيام ما كنت جاهلا
كاتب المقال: المشرف العام

فى الوقت الذى ينبرى فيه بعض طلبة العلم لشن حرب التحذير وبيان حقيقة الرفض ، أشعر بعدة هواجس:

الهاجس الأول: الساعدة أن الحقيقة قد ظهرت والخفاء قد بان ، وأن الله فضح الرافضة أمام أهل السنة لئلا يغتر بهم سنى ؛ إلا من كان ذا غرض أو مريض.

الهاجس الثانى: الخوف من أن يختزل الدين فى هذه النقطة فقط ، فإن المطلوب ليس فضح الرافضة المنافقين ، وإنما المطلوب: منظومة أو حزمة كاملة من المطالب والأهداف والغايات ، إن المطلوب فى كلمة واحدة هو "ابتعاث الأمة" أو بتعتبر آخر" إيجاد المسلم العقائدى صاحب الرسالة" وهذا المطلب يجعل المسلم السُنِّى مطلعا على حقيقة وجوده ، مستشرفا غايته فى مستقبله ، إنه بذلك يعيش بوعى ورسالة ، وهذا هو المطلوب.

الهاجس الثالث: تأسيسا على ما سبق فإن كل حدث فى واقعه: يترجم فورا ويحلل مباشرة وفق منظومته الشاملة ، لا يتأثر بأهواء ونزعات ونزغات المغرضين أو المهولين أو المسطحين ، مثلا ينظر إلى حادثة "إسرائيل تتعهد لأمريكا بعدم ضرب إيران دون تنسيق" هذا عنوان نشرته وسائل الإعلام المصرية يوم السبت 16/5/2009 ، وقبل ذلك نشرت الوسائل نفسها أن إسرائيل ستقوم بضرب إيران بعمل منفرد وأن القوات الخاصة الإسرائيلية تتدرب بطائراتها على ذلك فى قاعدة بجبل طارق تابعة للقوات البريطانية. وعندها قلت: إن إسرائيل لن تقوم بذلك ألبتة ، لأن الحلف اليهودى الصليبى الرافضى لم ينصرم ، وعليه فكل تصريح مخالف لذلك يجب فهمه حسب المنظومة الكاملة المشار إليها آنفا. وهكذا فى كل نظير ، أسأل الله لقومى الرشاد والسداد ، وإلى لقاء أستوعدكم الله ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اضيف بواسطة :   albasira       رتبته (   الادارة )
التقييم: 7 /5 ( 1 صوت )

تاريخ الاضافة: 19/06/2009

الزوار: 3208


المقالات المتشابهة
جديد قسم مقــالات
هذا بيان للناس:-مقــالات
 
الْقَائِمَة الَبَرِيِدِيّة

سوف تصلك رساله تاكيد اشتراك على بريدك قم بالضغط
على اللنك الموجود بها لتفعيل اشتراكك في القائمة البريدية

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟

Powered by: mktbaGold 5.3
جميع الحقوق محفوظة لموقع البصيرة ©2011